المستشفى الطبي العالمي (WMC)

delimiter image

يقع المستشفى الطبي العالمي (WMC) على طول طريق تشينغواتانا وقد تم تأسيسه في عام 2013م. وتشرف على عملياته شركة بانكوك تشاين هوسبيتال العامة المحدودة، وهي كيان بارز في قطاع الرعاية الصحية الخاص في تايالند. تقدم WMC خدمات طبية متخصصة في جميع التخصصات، وتتميز بمعايير استثنائية وعالية للغاية في تقديم الرعاية الصحية.

نحن نحظى باالتحترام كمسسسة رعاية ححية خاحة بارزة داخ تايالند، يثق باا ك من المرضى المحليين والدوليين. وتتجذر هذه الثقة في الخبرة والمعرفة والكفاءات العميقة التي يتمتع باا ممارسوننا الطبيون وموظفي الدعم لدينا، مدعومة بالتقنيات الطبية المتطورة.

تحص المستشفى الطبي العالمي على اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) وتحقق أعلى تصنيف في تايالند، بنسبة ملحوظة بلغت 97%، في عام 2020. عالوة على ذلك، يكمن التزامنا الثابت في التحسين المستمر لمعايير الجودة لدينا، مما يضمن الرعاية المثلى وعالج مرضانا الكرام. 

“رعاية صحية عالية الجودة” بمعايير السلامة العالمية المعترف بها دوليًا  

تحص المستشفى الطبي العالمي على اعتراف دولي بمعايير الجودة والسالمة التي يدعماا في
مجال الرعاية الصحية. تحص المستشفى على اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) الموقرة،
وهي مسسسة يقع مقرها الرئيسي في الواليات المتحدة، وتشتار بوضع معايير مقبولة عالميًا تشير
إلى التميز في مجال السالمة.

الفريق الطبي والممرضات والعاملين في مجال الرعاية الصحية 

تجد إنجازاتنا جوهرها في فريق متخصص ال يتزعزع من الممارسين الطبيين والممرضين والعاملين في مجال الرعاية الصحية. لقد خضع هسالء المانيون لتدريب حارم وأظاروا التزامًا استثنائيًا بأدوارهم. يضم المستشفى الطبي العالمي بفخر فريقًا متخصصًا في ك جانب من جوانب الطيف الطبي، يضم أطباء وممرضين وحيادلة وأخصائيي عالج طبيعي وأخصائيي تغذية وتقنيين طبيين ومختلف موظفي الدعم الطبي اآلخرين. ويستفيد هسالء األفراد من مخزون واسع من المعرفة والماارات والخبرات في مجاالت تخصصام، مدعومة بالتدريب الذي يتلقونه من المسسسات البارزة، على الصعيدين المحلي والدولي. 

ทีมแพทย์ พยาบาล และบุคลากรทางการแพทย์  

ความสำเร็จของเรามีหัวใจสำคัญอยู่ที่ทีมแพทย์ผู้มุ่งมั่น เอาใจใส่ และได้รับการฝึกอบรมมาเป็นอย่างดีเยี่ยม โดยโรงพยาบาลเวิลด์เมดิคอลมีทีมแพทย์เฉพาะทางทุกสาขา รวมไปถึงพยาบาล เภสัชกร นักกายภาพบำบัด นักโภชนาการ นักเทคนิคการแพทย์  และบุคลากรทางการแพทย์อื่นๆ ที่มากด้วยความรู้ ความสามารถ และประสบการณ์การทำงาน อีกทั้งยังได้รับการฝึกอบรมจากสถาบันชั้นนำทั้งในและต่างประเทศ 

التكنولوجيا الطبية واالبتكار في الرعاية الصحية

delimiter image

يولي المستشفى الطبي العالمي أهمية كبيرة لتطوير االبتكار والتكنولوجيا الطبية في مجال الرعاية الصحية. نحن ملتزمون بتسخير التكنولوجيا الطبية المتطورة واالبتكارات المعاحرة في رعاية المرضى. باإلضافة إلى ذلك، نقوم باستمرار بتطوير المعدات واألدوات الطبية لتعزيز دقة التشخيص والعالج الدقيق وتحسين معدالت نجاح التدخالت الطبية. وهذا االلتزام يرفعنا إلى أن نكون مركزًا للتميز في مجال الرعاية الصحية، وتقديم أقصى الفوائد لمرضانا.

Layer
Layer
Layer
Layer
Layer

رعاية شاملة مع الرتحمة واالجتااد

delimiter image

في المستشفى الطبي العالمي، نلتزم التزامًا ال يتزعزع بتقديم رعاية شاملة تتميز بالرتحمة واالهتمام الدقيق بالتفاحي . هدفنا الرئيسي هو ضمان أقصى درجات الراتحة والثقة التي ال تتزعزع لك واتحد من مرضانا خالل فترة وجودهم داخ منشأتنا الطبية. عالوة على ذلك، تفتخر مسسستنا بكادر من الموظفين الذين يمتلكون ماارات تواح استثنائية وفامًا عميقًا للتنوع اللغوي والثقافي. يضمن هذا االختيار االستراتيجي أن يشعر مرضانا باالطمئنان ألنام سيحصلون على رعاية موتحدة ومراعاة عالية، بغض النظر عن بلدهم األحلي أو خلفيتام الثقافية. 

التفاني في العالج، قيمة الخدمة، الثقة في األطباء المتخصصين
عالمك من الصحة والسعادة

Accessibility Tools